لاعب دافع عن ألوان الأندية الإسرائلية..في طريقه للتوقيع مع المولودية الوجدية

لاعب دافع عن ألوان الأندية الإسرائلية..في طريقه للتوقيع مع المولودية الوجدية

A- A+
  • يتجه نادي المولدية الوجدية إلى التعاقد من لاعب إنبي المصري ” نوح وائل السعداوي”، بعدما انضم الأخير صباح اليوم إلى تداريب سندباد الشرق، في انتظار التوقيع معه بشكل رسمي خلال سوق الانتقالات الحالية.

    لاعب إنبي المصري سابقا، نوح السعداوي، ذو أصول مغربية وحامل للجنسية الأمريكية، إذ حل بوجدة رفقة وكيل أعماله ” سالم محمد سالم”، من أجل الخضوع لفترة تجريبية بالنادي قبل إمضاء العقود بين الطرفين.

  • وحسب وثائق إدارية للاعب نوح، والتي تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منها فلاعب نوح السعداوي حمل ألوان أندية مكابي حيفا الإسرائيلي وعدد من الأندية هناك في فترات متقطعة من سنة 2012 إلى غاية سنة 2015.

    وخلق انضمام نوح وائل للدوري المصري جدلا واسعا قبل سنة ونصف، بسبب حمله للألوان الإسرائيلية قبل تعاقده مع إنبي، الأمر الذي رفضته الجماهير المصرية، التي ظلت غير مرتاحة من تواجد اللاعب الأمريكي ذو الأصول المغربية، في قائمة الفريق، ليقرر النادي فسخ تعاقده مع السعداوي خلال الفترة السابقة.

    يشار أن نوح وائل السعداوي يبلغ من العمر 26 سنة، ويلعب في مركز الجناح الأيسر والمفاجأة هو أنه لعب للفئات العمرية للوداد الرياضي سنة 2005، قبل الالتحاق بالديار الأمريكية رفقة أسرته، ليجاور عدة أندية هناك ثم احترف بالدوري الجنوب إفريقي، ليتجه بعد ذلك لدولة إسرائيل ليحمل ألوان ثلاثة أندية، وبعدها انضم للدوري الهندوراسي قبل خوض تجربة بعمان رفقة كل من الخابورة و مرباط، ليحط الرحال في الأخير بنادي إنبي المصري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا