خاص : إدارة الناصيري تفسخ عقد مدافع بارز بالوداد

خاص : إدارة الناصيري تفسخ عقد مدافع بارز بالوداد

عبد الحميد الكوثري

A- A+
  • أكد مصدر موثوق به وقريب من المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن إدارة “وداد الأمة” فسخت رسميا عقد لاعبها الدولي المغربي عبد الحميد الكوثري، مدافع النادي الأحمر، فاتحة له المجال من أجل البحث عن فريق آخر ليوقع في صفوفه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

    وأضاف المصدر نفسه، أن مسؤولي “القلعة الحمراء” اجتمعوا قبل ساعات قليلة من الآن مع الكوثري بمقر تداريب النادي محمد بنجلون بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء وتوصلوا إلى اتفاق نهائي يقضي بفك الارتباط مع المدافع “الودادي” المذكور بشكل ودي مع الاستفادة بمبلغ مالي فضلت مصادرنا عدم الكشف عنه.

  • وفشل اللاعب عبد الحميد الكوثري، المدافع السابق لعدد من الأندية الفرنسية الكبيرة أبرزها مونبوليه، في فرض مكانته ضمن التشكيلة الرسمية للوداد، حيث ظل حبيس كرسي الاحتياط منذ مدة طويلة، الشيء الذي جعل المسؤولين عن الفريق الأحمر ينهون إرتباطهم به خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي بالتراضي.

    جدير بالذكر أن الدولي المغربي عبد الحميد الكوثري، كان قد تعاقد مع نادي الوداد الرياضي خلال الانتقالات الشتوية الماضية ( سنة 2017 )، لعقد يمتد لموسم ونصف قابل للتجديد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس