انفراد: وكيل أعمال لاعبين معروف عرض على الوداد خدمات مهاجم أجنبي كبير

انفراد: وكيل أعمال لاعبين معروف عرض على الوداد خدمات مهاجم أجنبي كبير

الوداد الرياضي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن وكيل أعمال لاعبين معروف عرض على المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خدمات مهاجم إيرلندي كبير إسمه كاليم سيمون، من أجل التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية الجارية التي فتحت أبوابها هنا بالمغرب قبل أسابيع قليلة من الآن.

    وأضافت نفس المصادر، أن الوكيل المذكور، عرض المهاجم كاليم سيمون، على مسؤولي “وداد الأمة” قبل أيام قليلة من الآن، إلا أنهم طالبوا منه تأجيل المفاوضات إلى ما بعد مباراة “الديربي” التي جمعت يوم الأحد الماضي بين فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

  • وتابعت المصادر ذاتها، أن إدارة “القلعة الحمراء” فضلت عدم الدخول في أي مفاوضات مع اللاعب كاليم سيمون، قبل أن يخضع لاختبار فني تحت إشراف الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب الفريق، مبرزة أن المكتب المسير لـ “وداد الأمة” ينتظر الضوء الأخضر من البنزرتي قبل التوقيع للاعب خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يرغب في التوقيع لمجموعة من اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية الجارية سيما أن الفريق ينافس خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018 على مجموعة من المنافسات المحلية والقارية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية