بعثة حسنية أكادير تغادر أرض الوطن في اتجاه إثيوبيا

بعثة حسنية أكادير تغادر أرض الوطن في اتجاه إثيوبيا

جماهير حسنية أكادير

A- A+
  • علمت “شوف سبور” من مصادر مطلعة، أن فريق حسنية أكادير لكرة القدم سيغادر أرض الوطن، بعد قليل من زوال يومه الخميس، في اتجاه العاصمة الإثيوبية “أديس أبابا” استعدادا للمقابلة التي ستجمعه بفريق “ف س جيما أبا جيفار” Jimma Aba Jifar FC برسم دور سدس عشر مكرر من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي برمجها الاتحاد الإفريقي يوم الأحد 13 يناير الجاري على الساعة الرابعة زوالا بتوقيت إثيوبيا الذي يزيد عن توقيت غرينيتش بثلاث ساعات (gmt+3)، بقيادة الحكم المالي “بوبو طراوري”.

    وأكدت مصادر خاصة لقناة “شوف سبور”، أن بعثة فريق حسنية أكادير ستغادر بعد لحظات مطار المسيرة بأكادير نحو الدار البيضاء ثم وصولا لإسطنبول عاصمة تركيا، قبل أن تحط الرحال بمطار “أديس أبابا” في رحلة جوية تدوم قرابة 10 ساعات مع توقف لقرابة ثلاث ساعات بمطار إسطنبول على أن تكون عودة الفريق للمغرب يوم الأحد 13 يناير الجاري ليلا بعد نهاية المقابلة مباشرة.

  • واستعد ممثل مدينة أكادير لهذه المواجهة المصيرية بما فيه الكفاية طيلة هذا الأسبوع، حيث كثف المدرب الأرجنتيني “أنخيل كاموندي” حصصه التدريبية في أجواء حماسية اتسمت بروح المسؤولية والجدية والانسجام بين مختلف لاعبي النادي وعيا منهم بحجم وثقل وأهمية المباراة التي تنتظرهم بأديس أبابا.

    وفي ذات السياق، أجمع جل اللاعبين لقناة “شوف تيفي”، التي كانت حاضرة ببعض الحصص التدريبية للغزالة السوسية على عزمهم لتحقيق نتيجة إيجابية والظهور بوجه مشرف في هذه المقابلة لإرضاء كافة الجماهير المحبة للنادي وتحقيق تأهل تاريخي للفريق لدور المجموعات.

    وتجدر الإشارة إلى أن، حسنية أكادير أجرى أول أمس مباراة إعدادية استعدادا لهذه المواجهة، وجمعته مع فريق شباب هوارة الممارس بقسم الهواة، وتمكن من تحقيق الانتصار فيها بهدفين لصفر من توقيع وسط الميدان “المهدي أوبيلا” من كرة ثابتة وضربة جزاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”