خاص : البنزرتي يرفض التخلي عن خدمات نجم “ودادي” كبير

خاص : البنزرتي يرفض التخلي عن خدمات نجم “ودادي” كبير

فوزي البنزرتي - Faouzi Benzarti

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، رفض التخلي عن خدمات اللاعب بديع أووك، بعد أن أبدى نادي حسنية أكادير التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة.

    وأضاف المصدر نفسه، أن مسؤولي الفريق “السوسي” تقدموا بعرض رسمي خلال الأيام القليلة الماضية طالبوا من خلاله من إدارة “وداد الأمة” السماح بإعارة المهاجم “الودادي” المذكور لمدة ستة أشهر، إلا أن البنزرتي رفض التخلي عن خدمات أووك بسبب حاجته الماسة لهذا اللاعب الذي يتمتع بمؤهلات فنية وبدنية كبيرة.

  • وتابع المصدر نفسه، أن المكتب المسير لـ “غزالة سوس” الذي يترأسه حاليا لحبيب سيدينو، كان يرغب في انتداب لاعبه السابق أووك، نظرا لعدم الاعتماد عليه كثيرا خلال المباريات التي يخوضها فريقه الحالي الوداد الرياضي، مشيرا أن البنزرتي رفض تسريح لاعبه الموهوب جملة وتفصيلا.

    وأبرز ذات المصدر، أن البنزرتي أوصى إدارة “القلعة الحمراء” برئاسة سعيد الناصيري، بعدم التفريط في الجناح الأيسر للوداد خصوصا في الفترة الحالية التي يتنافس فيها الفريق الأحمر على مجموعة من المنافسات المحلية والقارية الكبيرة، مشيرا أن المدرب التونسي طالب من مسؤولي فريقه الاحتفاظ بالعناصر الحالية مع التوقيع للاعبين جدد.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بديع أووك، كان قد وقع في كشوفات نادي الوداد الرياضي خلال الانتقالات الصيفية الماضية لعقد يمتد لثلاث مواسم كروية، قادما إليه من فريق حسنية أكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية