حصري: رئيس الحسنية يهدد الناصيري باللجوء إلى جامعة لقجع بخصوص صفقة أووك

حصري: رئيس الحسنية يهدد الناصيري باللجوء إلى جامعة لقجع بخصوص صفقة أووك

بديع أووك

A- A+
  • أكد الحبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت أن الفريق “السوسي” منح للمكتب المسير لنادي الوداد الرياضي مدة أسبوع قبل اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة في حالة عدم توصله بالقيمة المالية لصفقة انتقال اللاعب بديع أووك من الحسنية إلى الوداد.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن إدارة “غزالة سوس” لا نية لها في الدخول مع مسؤولي “القلعة الحمراء” في صراع، معتبرا أن المكتب المسير للحسنية تجمعه علاقة طيبة مع كل الأندية الوطنية ولايريد الدخول في أي نزاع مع أي فريق كيفما كان نوعه أو حجمه، مشيرا إلى أن على الناصيري أن يفي بوعده ويرسل المبلغ المالي المتفق عليه من قبل بخصوص صفقة أووك.

  • وتابع سيدينو، أن مسؤولي، الحسنية أمهلوا مكتب الناصيري مدة أسبوع فقط وفي حالة ما أخلف الوعد سيكون المكتب المسير للفريق “السوسي” مجبرا على جر الوداد الرياضي إلى جامعة لقجع للتوصل بحقوقه كاملة، متمنيا في نفس الوقت أن لا تصل الأمور إلى هذا الحد.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بديع أووك، كان قد وقع في كشوفات نادي الوداد الرياضي خلال الانتقالات الصيفية الماضية لعقد يمتد ثلاثة مواسم كروية قادما إليه من فريق حسنية أكادير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”