الناصيري يغري لاعبي الوداد بمنحة محفزة للإطاحة بالرجاء خلال “الديربي” المرتقب

الناصيري يغري لاعبي الوداد بمنحة محفزة للإطاحة بالرجاء خلال “الديربي” المرتقب

الناصيري يغري لاعبي الوداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها وقريبة من المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن المكتب المسير للفريق الأحمر الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، خصص منحة مالية مغرية من أجل الفوز على غريمه التقليدي نادي الرجاء الرياضي، لحساب مؤجل الدورة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة “وداد الأمة” قررت تخصيص مبلغ مالي مهم قيمته عشرين ألف درهم للاعب في حالة تغلبهم على “الرجاء العالمي” في لقاء “الديربي” والظفر بنقاط المباراة الثلاثة، مشيرة أن مسؤولي “القلعة الحمراء” طالبوا من لاعبيهم التركيز على هذا اللقاء لتحقيق الانتصار من أجل الانفراذ بصدارة الدوري.

  • وأبرزت نفس المصادر، أن المسؤولين عن تسيير نادي الوداد الرياضي ألحوا على لاعبي الفريق بالخروج بنتيجة الفوز خلال لقاء الغد أمام الغريم الأزلي للنادي، الشيء الذي تفهمته العناصر “الودادية” التي قطعت وعدا مع نفسها من أجل العودة إلى مدينة الدار البيضاء وفي جعبتهم نقاط اللقاء الثلاثة.

    يذكر أن نادي الرجاء الرياضي يستقبل خصمه العنيد الوداد الرياضي يوم غد الأحد بملعب مراكش الكبير، نظرا للإصلاحات التي يشهدها حاليا المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية