حصري: رجاء بني ملال قريب من حسم صفقة كبيرة خلال “الميركاتو” الحالي

حصري: رجاء بني ملال قريب من حسم صفقة كبيرة خلال “الميركاتو” الحالي

نادي رجاء بني ملال

A- A+
  • أكد الدولي المغربي السابق مراد فلاح، والمدرب الحالي لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة أن الفريق الملالي قريب من حسم صفقة محمد بنتومي، حارس مرمى نادي الكوكب المراكشي بشكل رسمي، وذلك خلال الانتقالات الشتوية الجارية التي فتحت أبوابها هنا بالمغرب قبل أيام قليلة من الآن.

    وأضاف اللاعب “الودادي” السابق في التصريح نفسه، أن المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال يرغب في التوقيع لبنتومي، لعقد يمتد لموسمين كرويين، بينما مسؤولي النادي المراكشي يريدون تسريح حارس عرين مرماهم على سبيل الإعارة إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

  • وتابع فلاح، أن إدارة “الرجاء الملالي” ستجتمع عشية هذا اليوم، لتتخد قرار نهائي بخصوص هذه الصفقة، مشيرا أن النادي في حاجة ماسة لحارس مرمى كبير يسعى لتطلعات الفريق المنتمي حاليا للقسم الوطني الثاني والذي يطمح لتحقيق الصعود إلى قسم الأضواء.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي رجاء بني ملال تخلى خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري عن خدمات ست لاعبين دفعة واحدة ويتعلق الأمر بكل من أيمن بنعلي، علاء الدين علامة، إليس وحيد، هشام الحنصاني، ياسين الزاهر وعبد المولى الهردومي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”