طاقم تحكيم مغربي لقيادة مباراة الإسماعيلي و مازيمبي بدور المجموعات

طاقم تحكيم مغربي لقيادة مباراة الإسماعيلي و مازيمبي بدور المجموعات

A- A+
  • قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، (كاف)، يوم أمس الخميس، تعيين طاقم تحكيم مغربي لقيادة مباراة الإسماعيلي المصري، وخصمه مازمبي الكونغولي، على أرضية ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

    و أسندت مهمة تحكيم هذا اللقاء للحكم الدولي المغربي رضوان جيد ، بمساعدة يوسف مبروك كحكم مساعد أول وهشام آيت عبو حكم مساعد ثان، في مباراة تجرى يوم السبت 12 يناير المقبل عن المجموعة الثالثة للمسابقة الأغلى بين الأندية المغربية.

  • و أوقعت قرعة دور المجموعات، فريق مازيمبي في المجموعة الثالثة إلى جانب النادي الافريقي التونسي وقسطنطينة الجزائري والاسماعلي المصري، فيما سيتنافس الوداد ضمن المجموعة الأولى الى جانب فرق لوبي ستارز النيجيري وأسيك ميموزا الإيفواري وسان دوانز الجنوب لإفريقي، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق بلاتينيوم من زيمبابوي و حورية كوناكري الغيني والترجي التونسي واورلاندو بيراتس الجنوب افريقي.

    أما المجموعة الرابعة فضمت الأهلي المصري وسيمبا التنزاني وشيبية الساورة الجزائري، و فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية. ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب نهاية الاسبوع المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أيام 18 أو 19 أو 20 من الشهر ذاته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية