جامعة الكرة تعلق أنشطة الرئيس منتدب للنهضة البركانية”مضران”لأربع مباريات نافذة

جامعة الكرة تعلق أنشطة الرئيس منتدب للنهضة البركانية”مضران”لأربع مباريات نافذة

A- A+
  • قررت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، قبل قليل من يومه الخميس، إصدار مجموعة من العقوبات الصارمة في حق عدد من الأندية واللاعبين بالبطولة الوطنية لكرة القدم.

    وكان من الذين طالتهم عقوبات جامعة كرة القدم، الرئيس المنتدب لفريق النهضة البركانية عبد المجيد مضران، بعد صراعه مع مجموعة من الجماهير الرجاوية، خلال مباراة فريق نهضة بركان والرجاء الرياضي يوم الأحد الماضي، بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء.

  • وأعلنت جامعة كرة القدم توقيف عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان، لـ 4 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، بعد إهانته لحكام المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، حسب قانون العقوبات.

    وأصدرت جامعة لقجع أيضا عقوبة لفريق نهضة بركان، إذ تقرر تغريم الفريق البرتقالي لمبلغ 2000 درهم، بسبب جمعه لأربع إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    يشار أن مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان، والتي أجريت يوم الأحد الماضي، بملعب الأب جيكو بمدينة الدارالبيضاء، عرفت الكثير من الأحداث غير الرياضية بعد نهاية المباراة والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”