عاجــــل: جامعة لقجع تقسو على الرجاء وهذا ما قررته

عاجــــل: جامعة لقجع تقسو على الرجاء وهذا ما قررته

A- A+
  • قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم نادي الرجاء الرياضي بمبلغ 55 ألف درهم لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد مع تسجيل حالة العود، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    ومن جهة أخرى، تقرر تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 2000 درهم لجمعه أربع إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات، بالإضافة إلى تغريم النادي مبلغ 10 آلاف درهم، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

  • وأخيرا تغريم القلعة الخضراء مبلغ 2000 درهم، لجمعه ثلاث إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    تجدر الإشارة، إلى أن الرجاء البيضاوي سيُحرم من مدافعه وعميده بدر بانون لـ 6 مباريات مع تغريمه 20 ألف درهم، حيث قام بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، بشتم الحكم، مع احتساب المباراتين موقوفتي التنفيذ خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي أولمبيك خريبكة برسم الجولة 7، وذلك بناء على المادتين 86 و 72 من قانون العقوبات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”