نفاذ تذاكر مباراة طنجة وشبيبة الساورة والجماهير تطالب اللاعبين بالريمونتادا

نفاذ تذاكر مباراة طنجة وشبيبة الساورة والجماهير تطالب اللاعبين بالريمونتادا

A- A+
  • يواجه نادي اتحاد طنجة، خصمه شبيبة الساورة الجزائري، عصر يومه الأحد، بشبابيك مغلقة بعدما تم بيع جميع تذاكر اللقاء، الذي ينطلق في تمام الساعة الرابعة، على أرضية ملعب ابن بطوطة، في إطار إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

    وأكدت مصادر من عين المكان لـ”شوف تيفي”، أن تذاكر مباراة اتحاد طنجة وشبيبة الساورة عرفت إقبالا كبيرا منذ طرحها للبيع قبل يومين، إذ بيعت بأكملها الأمر الذي جعل المباراة تلعب بشبابيك مغلقة، ومن المنتظر أن تملأ الجماهير الطنجاوية جنبات مركب ابن بطوطة الذي يحتضن هذا اللقاء.

  • وتطالب جماهير فارس البوغاز، من لاعبي فريق اتحاد طنجة بريمونتادا تاريخية وقلب الموازين، علما أن الفريق الجزائري انتصر ذهابا بواقع هدفين لصفر، هناك بولاية بشار قبل أسبوع، واليوم سيكون بطل المغرب أمام فرصة سانحة لتحقيق إنجاز تاريخي، وانتزاع ورقة المرور إلى دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

    وكانت إدارة نادي اتحاد طنجة برئاسة أبرشان، قد قررت تخصيص منحة مالية تبلغ قيمتها 5 ملايين سنتيم، لفائدة لاعبي وإداريي فارس البوغاز، مقابل قلب نتيجة لقاء يومه الأحد، وتحقيق الفوز على نادي شبيبة الساورة الجزائري وضمان التأهل لأول مرة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا