بيريز عازم على انتداب الموهبة الإنجليزية “سانتشو” إلى البيرنابيو

بيريز عازم على انتداب الموهبة الإنجليزية “سانتشو” إلى البيرنابيو

A- A+
  • أظهر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورونتينو بيريز رغبة كبيرة من أجل استقطاب اللاعب الإنجليزي “جادون سانتشو” جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وحمله لقميص النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد من أبرز الأندية الراغبة بقوة في التعاقد مع جادون سانتشو حاليا وقبل انتقاله إلى الدوري الألماني، ولكن اللاعب فضل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند من أجل التطور بالطريقة المطلوبة، ليصبح حاليا مطمح أكبر الأندية العالمية بالقارة العجوز.

  • وسيعتمد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على علاقته الجيدة بإدارة بوروسيا دورتموند من أجل حسم صفقة سانتشو لصالحه والحصول على هدفه السابق متفوقًا على كل من برشلونة والبايرن، الراغبين بدورهما في جلب أفضل لاعب بالدوري الألماني خلال الموسم الجاري.

    يشار أن الجناح الدولي الإنجليزي الشاب “جادون سانتشو” قد رحل عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف عام 2017 مقابل 10 مليون يورو بحثًا عن فرصة أكبر للمشاركة في المباريات والشعور بأهميته وهو ما يجده بقوة داخل ملعب سيغنال إيدونا بارك، معقل نادي بروسيا دورتموند خاصة في الموسم الحالي، الأمر الذي جعله من بين أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي