جماهير جراف السنغالي تهاجم حكم اللقاء ولاعبي الوداد وتتهمهم بسرقة التأهل

جماهير جراف السنغالي تهاجم حكم اللقاء ولاعبي الوداد وتتهمهم بسرقة التأهل

A- A+
  • هاجمت الجماهير السنغالية يوم أمس السبت، الحكم البوركينابي “جيست إفريم زيو”، عقب نهاية اللقاء الذي جمع نادي جراف السنغالي ونادي الوداد الرياضي، على أرضية “ملعب ليبولد سيدار سينغور” بالعاصمة السنغالية دكار برسم دور الـ 16 من مسابقة كأس عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

    وذكرت مصادر من داخل بعثة نادي الوداد الرياضي بالعاصمة السنغالية دكار، أن الحكم الذي أدار اللقاء تعرض لهجوم من طرف الجماهيرعقب نهاية المباراة، وحسب نفس المصادر فإن الحكم تعرض لعدد من الجروح خاصة على مستوى الرأس بسبب رشقه بالحجارة من طرف جماهير جراف، التي لم تتقبل خروج ناديها من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

  • وأضافت نفس المصادر أن الجماهير ظهرت غاضبة بعد نهاية اللقاء من قرارات الحكم، بعدما احتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح نادي الوداد، إذ قامت بمهاجمة لاعبي الوداد وبعض أعضاء الطاقم التقني للفريق الأحمر، الذي نجا من فخ الخروج من مسابقة عصبة الأبطال بصعوية بالغة.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي انهزم بالعاصمة السنغالية دكار يوم أمس السبت بحصة 3-1، أمام نادي جراف السنغالي، إلا أن نتيجة مباراة الذهاب مكنت الوداد من انتزاع ورقة المرور إلى دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية