مدير ملعب مراكش يكشف لـ”شوف تيفي”حقيقة توصله بطلب احتضان مباراة “ديربي” البيضاء

مدير ملعب مراكش يكشف لـ”شوف تيفي”حقيقة توصله بطلب احتضان مباراة “ديربي” البيضاء

ديربي" الوداد والرجاء

A- A+
  • أكد رشيد النايفي، مدير ملعب مراكش الكبير في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن إدارة المعلمة التاريخية لمدينة “البهجة” لم تتوصل إلى حدود الساعة بأي طلب من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي من أجل احتضان مباراة “الديربي” أمام غريمه الوداد الرياضي كون الفريق الأخضر هو المستقبل في هذا اللقاء.

    وتابع المتحدث نفسه، أن إدارته لم تتوصل بأي مراسلة من مسؤولي “الرجاء العالمي” من أجل احتضان مباراة “الديربي” البيضاوي كما تم الترويج له من قبل مجموعة من المنابر الإعلامية المحلية، مشيرا أنه لا يرى أي مانع في احتضان هذا اللقاء لكن قبل أن يتوصل بطلب الفريق الأخضر وبترخيص من السلطات الأمنية لمدينة مراكش.

  • ويبقى الملعب الكبير لمدينة مراكش من بين أبرز المرشحين لاحتضان مباراة “الديربي” الذي من المنتظر أن يجمع بين فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، وذلك بعد أن تقرر إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء من أجل إخضاعه لمجموعة من الإصلاحات.

    تجدر الإشارة إلى أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد كشفت يوم أمس الأربعاء عن موعد لقاء “الديربي” البيضاوي بين الرجاء والوداد، برسم مؤجل الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب” وحددته في يوم السادس من شهر يناير المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب