خاص: تفاصيل جديدة في قضية انتقال النفاتي إلى الإمارات الإماراتي

خاص: تفاصيل جديدة في قضية انتقال النفاتي إلى الإمارات الإماراتي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن إدارة النادي ستجتمع خلال الساعات القليلة القادمة مع اللاعب أدام النفاتي، من أجل مناقشة العرض الذي توصل به الفريق من نادي الإمارات الإمارتي الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب للحسم في هذه الصفقة بشكل رسمي.

    وتابع المصدر نفسه، أن مسؤولي الفتح يرغبون في الاحتفاظ باللاعب النفاتي إلى غاية الموسم الكروي الجاري 2019/2018 نظرا لحاجة الفريق بخدمات اللاعب، مشيرة أنه من المنتظر أن تقترح إدارة النادي الرباطي على مسؤولي الإمارات الانتظار إلى غاية متم هذا الموسم وبعدها السماح للاعب بالانتقال إلى دوري الخليج العربي.

  • وحسب المصدر ذاته، فإن إدارة الفتح وقعت بين خيارين أولهما السماح للاعب بالانتقال إلى نادي الإمارات الإماراتي على سبيل الإعارة إلى غاية شهر يونيو من سنة 2019 ، أو الانتظار إلى غاية نهاية الموسم الكروي التجاري وتسريح النفاتي بشكل كلي إلى الإمارات مع الاستفادة من مبلغ مالي مهم.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أدم النفاتي، كان قد وقع في كشوفات نادي الفتح الرباطي سنة 2014 قادما له من فريق ليل الفرنسي لعقد يمتد لخمس مواسم كروية، أي إلى غاية نهاية سنة 2019 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”