الرجاء يرغب في التعاقد مع نجم فيتا كلوب وهذه هي التفاصيل

الرجاء يرغب في التعاقد مع نجم فيتا كلوب وهذه هي التفاصيل

الرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه جواد الزيات، يرغب في التعاقد مع اللاعب نيلسون نغوما، نجم فريق فيتا كلوب الكونغولي الخصم الذي واجهه الفريق الأخضر في المباراة التي خاضها قبل أسبوع تقريبا من الآن برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وحسب نفس المصادر، فإن إدارة “الرجاء العالمي” خصصت مبلغا ماليا مهما للظفر بخدمات نجم فيتا كلوب الذي يتمتع بمؤهلات بدنية وتقنية كبيرة، مشيرة في نفس الوقت أن مسؤولي “القلعة الخضراء” سيجتمعون خلال الساعات القليلة المقبلة مع كل من الإطار الوطني فتحي جمال، المدير الرياضي بالنادي والإسباني خوان كارلوس غاريدو، قبل الحسم في هذه الصفقة.

  • وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق “العالمي” ترغب في التوقيع للاعبين جدد وفقا للسيولة المالية للفريق، من أجل تطعيم النادي بعناصر جديدة سيما أن الرجاء الرياضي ينافس خلال الموسم الكروي الحالي على أربع واجهات محلية وقارية مهمة.

    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الجماهير “الرجاوية” طالبت من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز النادي بعناصر جديدة قادرة على إعطاء الإضافة إلى الكتيبة “الرجاوية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي