الشمامي يؤكد غياب الحارس أيمن ماجيد عن ديربي الرباط

الشمامي يؤكد غياب الحارس أيمن ماجيد عن ديربي الرباط

أيمن ماجيد

A- A+
  • أكد عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن الحارس الشاب للفريق “العسكري” أيمن مجيد، تعرض لإصابة قوية أول أمس الخميس خلال إحدى الحصص التدريبية وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

    وأضاف الشمامي في التصريح نفسه، أن الإصابة التي تعرض لها الحارس أيمن مجيد، جعلته يجري عملية جراحية يوم أمس الجمعة على مستوى رأسه بالمستشفى العسكري بالعاصمة الرباط كللت بالنجاح، مشيرا أن المكتب المسير للفريق “العاصمي” كلف طاقما طبيا متخصصا في جراحة الرأس لتولي هذه العملية.

  • وتابع المسؤول نفسه، أن مسؤولي نادي الجيش الملكي، قاموا بزيارة خاصة لأيمن ماجيد، لتقديم الدعم المعنوي للاعب الشاب مباشرة بعد أن استيقظ من العملية الجراحية التي أجراها بعد أن اصطدم مع أحد زملائه بالفريق خلال “المران” المذكور، مشيرا أنه من المنتظر أن يعلن النادي عن المدة الزمنية التي سيغيب عنها اللاعب عن الميادين.

    تجدر الإشارة إلى أن الحارس أيمن ماجيد، سيغيب رسميا عن لقاء “ديربي” مدينة الرباط بين الجيش الملكي والفتح الرياضي، الذي ستجرى أطواره يوم الأحد المقبل، برسم الجولة الثانية عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث