حصري ..السلطات الجزائرية ترفض استقبال طائرة جماهير اتحاد طنجة بأراضيها

حصري ..السلطات الجزائرية ترفض استقبال طائرة جماهير اتحاد طنجة بأراضيها

A- A+
  • رفضت السلطات الجزائرية ليلة يومه الجمعة، السماح لطائرة خاصة على مثنها جماهير الفريق الطنجي من الإقلاع صوب ولاية بشار الجزائرية، بسبب عدم توفرها على ترخيص عسكري يسمح لها بالدخول الاراضي الجزائرية.

    وكشف مصدر من داخل مطار ابن بطوطة ل” شوف تيفي”، أن المشكلة ليست في السلطات الجزائرية، بل في شركة الطيران المكلفة بالرحلة إذ أنها لم تستخلص الترخيص اللازم حسب القوانين الجزائرية.

  • وأضاف نفس المصدر قائلا: ” قوانين الملاحة الجوية في الجزائر واضحة، كان لابد على الشركة المكلفة بالرحلة من استخلاص كل التراخيص، ولكنها لم تقم بواجبها وعليها الٱن أن تتحمل عواقب هذا الخطأ الفادح”.

    وختم المصدر ذاته أن إدارة اتحاد طنجة اتصلت قبل قليل بالسلطات الجزائرية وهي الآن تحاول التدخل لاستخلاص الترخيص اللازم عوضا عن الذي تتوفر عليه حاليا الشركة المكلفة بالرحلة والذي رفض ذات المصدر الإفصاح عن اسم الشركة الذي وقعت في هذا الإرتباك غير المقبول.

    يشار أن عددا كبيرا من جماهير اتحاد طنجة لازالت تتواجد في هذه الأثناء بمطار ابن بطوطة بطنجة، تنتظر وصول الطائرة التي ستنقلهم إلى ولاية بشار من أجل متابعة لقاء فريقهم فارس البوغاز والذي يواجه بداية من الساعة 17:45 مساء، خصمه شبيبة ساورة برسم دور سدس عشر نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد هزيمة فريق العاصمة بثلاثية نظيفة..الاتحاد الجزائري يقرر الطعن في قرار الكاف