وسط غضب الجماهير الجديدية .. الهزيمة أمام الرجاء تزيد من متاعب بنشيخة

وسط غضب الجماهير الجديدية .. الهزيمة أمام الرجاء تزيد من متاعب بنشيخة

A- A+
  • عبر عدد من مشجعي نادي الدفاع الحسني الجديدي، عن غضبهم من تراجع نتائج الفريق بعد هزيمة أبناء بنشيخة مساء أمس أمام الرجاء الرياضي، الذي دك شباك الفريق الدكالي بثنائية نظيفة وسط عقر داره.

    وانتقد أنصار الدفاع، أداء اللاعبين وقيادة المدرب بنشيخة، الذي تكبد هزيمته الثانية تواليا على أرضية أحمد العبدي، بعد أن خسر مباراته السابقة أمام المغرب الفاسي بثلاثية، مطالبين الإطار الجزائري بمراجعة أوراقه وتصحيح ما يمكن تصحيحه قبل مواجهة اتحاد طنجة يوم الخميس المقبل.

  • وفي السياق ذاته، لم يسلم المكتب المسير للفريق، وعلى رأسه الرئيس عبد اللطيف مقترض من غضب الجماهير، حيث وجه أنصار الدفاع سهام الاتهام لمسير النادي باعتباره المسؤول الأول عن المشاكل التي يتخبط فيها الفريق، في إشارة إلى تدبدب النتائج وضعف الانتدابات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

    وكان فصيل دوس كالاس المساند لفريق الدفاع الحسني الجديدي، قد وجه أول أمس، رسالة مباشرة للمدرب بنشيخة قبل مواجهة الرجاء، طالبه من خلالها بتصحيح الأخطاء وإعادة النظر في طريقة لعبه، مشيرا إلى أن “الخسارة في مباراة لا تعني نهاية العالم والانزواء في الظل وعدم الأخذ بالأسباب التي أدت لها”.

    ووجهت “إلترا” الدفاع، خطابها للاعبي الفريق من خلال حتهم على نسيان هزيمة المغرب الفاسي، والتركيز على تحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات، وأضاف الفصيل في خطابه للاعبين أنه “لكل جواد كبوة ولكل فارس غفوة، ولكن ليس للجواد أن يكبو للنهاية وما من فارس يغفو للأبد، الخسارة في المقابلة السابقة هي فرصة لتصحيح الأخطاء والمضي قدما نحو الهدف المنشود ألا وهو المنافسة على الألقاب، فالسهم يحتاج أن ترجعه إلى الوراء لينطلق بقوة إلى الأمام”.

    وسيرحل الدفاع الحسني الجديدي لمدينة طنجة يوم الخميس المقبل، لمواجهة فارس البوغاز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، على أرضية استاد طنجة الملكي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: خاصنا الصيغة باش نقطعو مع شيك الضمان في المصحات