الركراكي يكشف تشكيلته لمباراة المغرب الفاسي .. وهذه أبرز غيابات الوداد

الركراكي يكشف تشكيلته لمباراة المغرب الفاسي .. وهذه أبرز غيابات الوداد

A- A+
  • كشف وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي، عن تشكيلته لمواجهة المغرب الفاسي، التي ستجري أطوارها مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب محمد ?الخامس بالدار البيضاء، في إطار الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وسيواجه الفريق الأحمر، ضيفه المغرب الفاسي بغيابات مهمة، أبرزها صلاح الدين بنيشو رغم عودته للتداريب، وفي هذا الإطار كشفت مصادر من داخل القلعة الحمراء أنه يتم إعداد اللاعب لمباراة الديربي، وأن قرار عدم إشراكه في هذه المباراة جاء بعد مشاورات بين الطاقمين التقني والطبي، حيث استقرا على تأجيل عودته للميادين إلى حين التأكد من شفائه.

  • من جهة أخرى، سيواصل كل من زهير المترجي ومنصف شراشم وأمين أبو الفتح ورضا الجعدي وسفيان كركاش، غيابهما عن تشكيلة الفريق الأحمر، بداعي الإصابة فيما سيعوضهما كل من أمين فرحان وشعيب فيضي، فيما سيغيب عن كتيبة الوداد أيوب سكومة وبدر كادارين لخيارات المدرب الركراكي.

    وتعرف تشكيلة الفريق الأحمر، حضور كل من التكناوتي والسيودي في حراسة المرمى، وأيت علال إلى جانب كل من يحيى عطية الله وأيوب العملود وكومارا وزكريا كياني وأمين فرحان ومحمد رحيم وأشرف داري في الدفاع.

    وسط الميدان سيقوده العميد يحيى جبران، و أيمن الحسوني إلى جانب أنس سرغات، وعبد الله حيمود وجلال داودي، فيما سيقود هجوم الوداد كل من مؤيد اللافي وسايمون مسوفا وشعيب فيضي، إضافة إلى بديع أووك وتسومو ومبينزا ومحمد الوردي ..

    ويسعى الوداد المتصدر للبطولة مناصفة مع الرجاء الرياضي، إلى الانفراد بصدارة الترتيب بعد فوز هذا الأخير يوم أمس على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا