إدارة الترجي التونسي ترفض إجراء مباراة السوبر على الأراضي القطرية

إدارة الترجي التونسي ترفض إجراء مباراة السوبر على الأراضي القطرية

الرجاء - الترجي التونسي

A- A+
  • رفضت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، نقل مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الرجاء الرياضي، إلى العاصمة القطرية الدوحة، متمسكًا بضرروة إجراء اللقاء في تونس، كما تنص على ذلك قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

    ويلعب الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا، مع الرجاء المغربي بطل كأس الكونفدرالية، لنيل لقب السوبر الإفريقي، وذلك في الخامس من يناير القادم، على أرضية ملعب رادس الدولي، بضواحي العاصمة التونسية تونس.

  • وتحدث كمال العروسي محامي نادي الترجي التونسي، في تصريحات لموقع “نسمة سبور” التونسي ليلة يوم أمس الخميس، و أكد على أن إدارة ناديه ترفض تمامًا نقل لقاء السوبر الإفريقي إلى قطر، مؤكدًا أن لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تفيد بإقامة مباراة السوبر الإفريقي على ملعب بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذا ما نطالب به الآن.

    وذكر المحامي التونسي عبر نفس التصريح، أن الترجي لم يتلق أي خطاب من الكاف بشأن نقل اللقاء من تونس، مشيرا إلى أن إدارة الترجي تتمسك بلعب اللقاء في ملعب “رادس” خاصة أنها تتزامن مع الذكرى المئوية لتأسيس فريق باب سويقة.

    يشار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ناقش في اجتماعه الأخير بالعاصمة الغانية أكرا، الطلب الذي تقدم به الاتحاد القطري الرامي إلى احتضان كأس السوبر القطرية، ستاد الدوحة الدولي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خبرة بطلة فيديو راقي بركان تخلق جدلا عالميا