مكتب الزيات يحذر حسبان ومسؤولين ”رجاويين” قبل اللجوء لـ ”الفيفا”

مكتب الزيات يحذر حسبان ومسؤولين ”رجاويين” قبل اللجوء لـ ”الفيفا”

حسبان

A- A+
  • راسل المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه جواد الزيات حاليا، كلا من سعيد حسبان الرئيس ”الرجاوي” السابق إضافة لمنصف أبيد وعابيد العراقي، كونهم المسؤولين عن التصرف في الحساب البنكي الذي يتواجد به مبلغ مالي قيمته 128 مليون سنتيم تقريبا، أرسله نادي جنوى الإيطالي كجزء من صفقة انتقال اللاعب ”الرجاوي” جواد الياميق إلى النادي الإيطالي، من أجل تحذيرهم.

    وطالبت إدارة ”النسور الخضر” من الأسماء المذكورة بضرورة تحويل المبلغ المالي المذكور إلى الحساب الخاص للفريق قبل اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا” كما تبين الوثيقة التي توصلت بها قناة ”شوف تيفي” قبل قليل من يومه الخميس من مصادرها الخاصة.
    وكان محمد بودريقة، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي هو أول من أسس المجلس الإداري خلال وقت سابق وفتح له حساب بنكي خاص، وهو الحساب الذي يتواجد فيه جزء مهم من القمية المالية لصفقة بيع الياميق إلى جنوى.
    تجدر الإشارة إلى أن سعيد حسبان هو من ترأس المجلس الإداري لنادي الرجاء خلفا لمحمد بودريقة الذي كان قد استقال من رئاسة ”القلعة الخضراء”، وطالب من إدارة نادي جنوى إرسال المبلغ المالي المذكور إلى الحساب الخاص بالمجلس الإداري لأن الحساب البنكي للفريق الأخضر كان محجوزا عليه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي