بعد تصريحه الأخير .. بنحليب يوضح

بعد تصريحه الأخير .. بنحليب يوضح

محمود بنحليب

A- A+
  • نشر اللاعب محمود بنحليب، مهاجم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مقطع فيدو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وضح من خلاله ما صرح به بعد وصول بعثة النادي الأخضر إلى المطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، التصريح الذي أثار جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأكد اللاعب ”الرجاوي” خلال الفيديو المذكور، أنه لم يرغب في استفزاز جماهير فريقه الأم الذي ترعرع في كل مكوناته العمرية كما ادعى البعض، مشيرا أنه كان يرغب في الرد على كل من شكك في مؤهلاته التقنية والبدينية التي يتمتع بها هذا الأخير.

    وأبرز هداف كأس الاتحاد الإفريقي، أنه يرغب في الاستمرار مع ”الرجاء العالمي” إلى غاية انتهاء عقده مع الفريق الذي سينتهي سنة 2020 المقبلة، مشيرا أنه إذا تم بيعه إلى أحد الأندية سيظل يحب فريقه الأم الرجاء الرياضي، مضيفا أنه رد في تصريحه المذكور بتلك الطريقة بعد أن أهين من طرف البعض الذين قاموا بإهانة والديه المتوفيين.

    تجدر الإشار إلى أن اللاعب محمود بنحليب، كان قد ساهم فريقه الرجاء الرياضي بشكل كبير في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي حققه أول أمس الأحد من قلب ملعب الشهداء بعاصمة الكونغو الديموقراطية كينشاسا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس