في احترافية عالية.. مكتب هوار يدعم نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي المصري

في احترافية عالية.. مكتب هوار يدعم نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي المصري

A- A+
  • عبر المكتب المديري لنادي مولودية وجدة لكرة القدم الذي يترأسه محمد هوار، عن دعمه اللامشروط لفريق نهضة بركان، الذي سيخوض مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي المصري، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي، في طريقة احترافية عالية تعبر عن رقي إداراة المولودية الوجدية في طريقة تعاملها مع الأندية المغربية ودعمها سيما الفرق المغربية التي تمثل أندية البطولة الاحترافية على المستوى القاري.

    ونشر نادي مولودية وجدة تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دعم من خلالها كل مكونات النهضة البركانية قال من خلالها، “نادي المولودية الوجدية لكرة القدم بجميع مكوناته يساند فريق النهضة البركانية في مباراته برسم نهاية السوبر الأفريقي أمام الأهلي المصري”.

  • وتفاعلت الجماهير البركانية ومعها المغربية بشكل إيجابي مع المبادرة الطيبة التي دعم المكتب المديري للمولودية الوجدية من خلالها فريق نهضة بركان من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي المصري والتتويج باللقب، وهي المبادرة التي تعبر عن الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها مكتب هوار، الذي كان دائما سباقا لمثل هذه المبادرات.

    يشار إلى أن نادي نهضة بركان يواجه يوم الجمعة المقبل خصمه الأهلي المصري، بملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، بداية من الساعة الثامنة ليلا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي