نهضة بركان يخوض لحصة تدريبية مساء اليوم استعدادا لنهائي السوبر ضد الأهلي

نهضة بركان يخوض لحصة تدريبية مساء اليوم استعدادا لنهائي السوبر ضد الأهلي

A- A+
  • بعد توصله بتحاليل كورونا .. نهضة بركان يخوض لحصة تدريبية مساء اليوم استعدادا لنهائي السوبر ضد الأهلي

    بعدما وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة وخضوعه لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، يواصل فريق نهضة بركان تحضيراته بقطر لمواجهة فريق الأهلي المصري يوم الثامن والعشرين من هذا الشهر على أرضية ملعب السد، وذلك لحساب الدور النهائي من كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم.

  • وبعد توصله بنتائج التحليلات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وخلو توليفته من أية إصابة، خاض فريق النهضة البركانية حصة تدريبية يوم أمس الثلاثاء من أجل إزالة عياء الرحلة التي دامت ثماني ساعات من المغرب إلى قطر .

    الفريق البركاني ممثل الكرة المغربية في هذا النهائي المنتظر، يخوض حصة تدريبية مسائية بعد قليل من الآن، وذلك بعد اجتماع تقني سيجمع المجموعة البرتقالية بقيادة بيدرو بن علي، بهدف الوقوف على عدد من الجوانب قصد التحضير بأفضل طريقة ممكنة لفريق الأهلي المصري، الذي يواصل التحضيرات بدوره قلب العاصمة القطرية الدوحة.

    هذا ويطمح الفريق البرتقالي ممثل الكرة المغربية، والجهة الشرقية من المملكة على وجه الخصوص، إلى التواجد بكل قوة في المباراة النهائية ضد الأهلي، وخطف لقبه القاري الإفريقي الثاني في تاريخه، وإعادة التوازن على مستوى أدائه في البطولة الإحترافية لكرة القدم التي لم يجد فيها بعد الإنطلاقة الجيدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO