إنها روح المجموعة .. لاعبو الوداد يحفزون الكعبي ويصفونه بالبطل

إنها روح المجموعة .. لاعبو الوداد يحفزون الكعبي ويصفونه بالبطل

A- A+
  • مباشرة بعد المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي بمولودية الجزائر، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف دونه وليد الكرتي، وعبور الواك إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، هلل كل لاعبي الفريق بالمهاجم أيوب الكعبي ووقفوا إلى جانبه .

    كل لاعبي الوداد والطاقم التقني للفريق الأحمر، حاولوا أن يقفوا بعد اللقاء إلى جانب أيوب الكعبي، و الذي ضيع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل خلال اللقاء، والتي كانت بإمكانها أن تقتل المباراة منذ البداية ويفوز الواك بنتيجة مريحة، قبل أن يخطف الكرتي هدف العبور إلى محطة نصف النهائي من اللقاء.

  • مشهد لاعبي الوداد هذا داخل غرفة ملابس الفريق بمركب محمد الخامس، يوضح بجلاء روح المجموعة التي يمر منها الفريق الأحمر تحت قيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، بحيث لا يفكر كل لاعب في نفسه فقط، وإنما حتى في زمليه الذي لا يمر بفترة جيدة كمرحلة الكعبي هذه.

    يذكر أن فريق الوداد الرياضي كان قد عبر إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية يوم أمس السبت، بعد الفوز على فريق مولولدية الجزائر بهدف نظيف، حيث سيواجه فريق كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي في محطة نصف نهائي، بينما تجمع المباراة الأخرى بين ممثل تونس الترجي والأهلي المصري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إدارة الحموشي تفرج عن تعيينات جديدة بولاية أمن بني ملال