الناطق الرسمي للحسنية يؤكد أن ما يروج حول مدرب الفريق مجرد “جعجعة بلا طحن”

الناطق الرسمي للحسنية يؤكد أن ما يروج حول مدرب الفريق مجرد “جعجعة بلا طحن”

A- A+
  • أكد الناطق الرسمي لفريق حسنية أكادير “أحمد أيت علا” أن ما روج مؤخرا بخصوص استقالة المدرب الأرجنتيني ما هي إلا “جعجعة بلا طحن” وعار من الصحة والمدرب ما يزال مستمرا مع الفريق وسيكون على رأس “بنك الاحتياط” في المقابلة التي ستجمع النادي بالرجاء السبت المقبل.

    وأشار “أيت علا”، أن ما وقع هو فقط اختلاف في وجهات النظر وليس خلافا مع المسؤولة الإدارية التي أعطت البذلة الرياضية لفريق الصغار من أجل إجراء مباراة رسمية في عصبة سوس، وهو ما حز في نفس المدرب لأن المسؤولة ربما لم تقم باستشارة المدرب.

  • وأوضح أن “كاموندي” جاء للعمل وليس لتقديم الاستقالة و لم يقم إلا بالاتصال برئيس الفريق للاستفسار عن ما أقدمت عليه الكاتبة الإدارية مع فريق الصغار بحكم أن المدرب يشرف أيضا ويتابع الفئات الصغرى للفريق، وهو ما جعل الرئيس يتدخل ويطوق اختلاف الرؤى التي وقعت، وتم تذويب المسألة بطريقة جد عادية بعيدا عن كل ما يروج له من قبل بعض الجهات التي تتصيد مثل هذه الأمور للانقضاض على الفريق لكبح جماحه والتشويش عليه خاصة، حينما يقدم نتائج جد إيجابية.

    وتوجه “أيت علا” بنداء لكل الجماهير الغفيرة للفريق بالالتفاف حول الفريق ومساندته وعدم الانزلاق وراء الشائعات التي يطلقها بعض “المشوشين”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي