إدارة حسنية أكادير تنفي تأجيل مقابلة الرجاء

إدارة حسنية أكادير تنفي تأجيل مقابلة الرجاء

سيدينو رئيس حسنية أكادير

A- A+
  • بعد الأخبار التي تداولتها مجموعة من المنابر الإعلامية بخصوص تأجيل المباراة التي ستجمع فريق حسنية أكادير بفريق الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة الثانية من البطولة الوطنية لاتصالات المغرب يوم السبت المقبل بملعب أدرار.

    ربطت قناة “شوف تيفي” الاتصال بالناطق الرسمي لفريق حسنية أكادير، وأكد أن النادي لم يتوصل لحدود اللحظة بأي وثيقة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تفيد تأجيل المقابلة، مشيرا أن إدارة الفريق اتخذت جميع التدابير الإجرائية لإنجاح هذا العرس الكروي، وذلك بعقد اجتماع رسمي على مستوى صباح يومه الثلاثاء 14 نونبر لتدارس التدابير والاستعدادات لهذه المقابلة التي تعد قمة بكل المقاييس من أجل إجرائها في أحسن الظروف.

  • وأبرز أن مسألة تأجيل المقابلة تبقى بيد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية التي تعود لهما كامل الصلاحيات لتأجيلها من عدمه يقول المتحدث.

    وأوضح “أيت علا”، أن الرجاء إذا كان سيقوم بتأجيل المباراة بداعي غياب 3 عناصر، فهو من الفرق التي يمتلك ترسانة بشرية كبيرة جدا، ولاعبين من العيار الثقيل، يمكنهم تعويض المتغيبين.
    وأضاف في ختام حديثه أن، إجراء المقابلة في توقيتها هو الأمر الأصح والسليم لكلا الطرفين، وتأجيلها ليس في مصلحة أحد يقول المتحدث.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”