اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تتمنى الشفاء العاجل للملك محمد السادس

اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تتمنى الشفاء العاجل للملك محمد السادس

A- A+
  •  

    واصل المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية عقد سلسلة اجتماعاته عبر تقنية الفيديو، وهو الإجتماع الثاني والعشرين منذ بداية جائحة كورونا، يوم أمس الأربعاء.

  • وقبل بداية الاجتماع الذي ترأسه فيصل العرايشي، رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، تمنى المكتب التنفيذي الشفاء العاجل للملك محمد السادس، الذي أجرى عملية جراحية بمصحة القصر الملكي بالرباط، كللت بالنجاح، قبل أن يوافق المكتب التنفيذي للجنة الوطنية على محضر الجلسة السابقة، بالإضافة إلى تناول المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية جميع البنود المدرجة في جدول الأعمال.

    وأكد بلاغ اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية أن هذه الدورات التي نظمت عن بعد، تتماشى تماما مع مشروع إنشاء الأكاديمية المغربية الأولمبية الرقمية، مضيفا أن هذه الأكاديمية، هي منصة جديدة على شبكة الإنترنت، سوف يكون هدفها العام نشر القيم الأولمبية وتعميق التفكير في الرياضة ومكانتها في الأفراد والمجتمع، إذ تتمثل أهدافها الأكثر تحديدا وتنفيذية، من ناحية، في توفير تدريب معتمد للرياضيين، والمديرين التقنيين، والمديرين.

    وأضاف بلاغ اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، أنه في ما يتعلق بعقد الجمع العام الخاص بالسنة المالية 2019، أحيط المكتب التنفيذي علما بتوافر الوثائق ذات الصلة. ولكنه رأى أنه لا يمكن تحديد تاريخه إلا وفقا لتطور الحالة الصحية وتوجيهات السلطات العامة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بقيادة أخنوش:وزراء ومسؤولون حزبيون يحضرون افتتاح المؤتمر ال18 لحزب الاستقلال