مسؤول بارز بالجيش الملكي يكشف لـ ”شوف تيفي” حقيقة اقتراب فاخر من الإقالة

مسؤول بارز بالجيش الملكي يكشف لـ ”شوف تيفي” حقيقة اقتراب فاخر من الإقالة

جوجل

A- A+
  • أكد عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي باسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم في تصريح حصري، خص به قناة ”شوف تيفي” يومه السبت، أن الإطار الوطني محمد فاخر، لازال مستمرا كمدرب للنادي ”العسكري” الذي تنتظره مواجهة حارقة هذا اليوم أمام أولمبيك خريبكة، برسم الجولة السادسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب”.

    وأضاف الشمامي في التصريح ذاته، أن المكتب المسير لـ ”العساكر” لا نية له في إقالة ”الجنرال” بغض النظر عن نتيجة لقاء اليوم الذي سيجمع بين الجيش وخريبكة بالملعب البلدي لمدينة القنيطرة، كما روجت له بعض المنابر الإعلامية المحلية خلال الآونة الأخيرة.

  • وتابع الشمامي حديثه مع قناة ”شوف تيفي”، أن إدارة الجيش الملكي لم تجتمع بفاخر قبل مباراة خريبكة كما ادعى البعض، مؤكدا أن مسؤولي الفريق ”العسكري” جرت العادة أن يجتمعوا مع فاخر أو مع أي مدرب سبق له وأن أشرف على تدريب النادي بعد نهاية المقابلات التي يخوضها بالبطولة الاحترافية وليس قبل، لتقييم مسار الفريق وتنبيه الدربين للأخطاء والعثرات التي ارتكبوها.

    جدير بالذكر، أن فريق الجيش الملكي الذي يقوده الإطار الوطني محمد فاخر، كانت انطلاقته بالدوري الاحترافي متعترة، جعلته يحتل المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط فقط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية