خاص: جماهير الرجاء غاضبة و متذمرة من مذكرة الناصيري والزيات وتهدد بالتصعيد

خاص: جماهير الرجاء غاضبة و متذمرة من مذكرة الناصيري والزيات وتهدد بالتصعيد

جماهير الرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن جواد الزيات رئيس الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ومحمد أوزال أحد “حكماء” النادي الأخضر، اجتمعوا يوم أمس الجمعة بسعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي الذي كان مرفرقا بأنور الزين بأحد المطاعم الفاخرة بمدينة الدار البيضاء، من أجل التوقيع على مذكرة تفاهم.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن الخطوة التي أقدم عليها مسؤولو الفريقين ، أثارت غضب عدد من المجماهير الرجاوية ومنخطري النادي، الذين رفضوا التفاهم والتعامل مع غريمهم التقليدي “وداد الأمة” خصوصا في هذه الظرفية بالذات التي تعرف مشاركة النادي “العالمي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكذا نصف نهائي كأس العرش واحتمال لقاء الغريمين في لقاء النهائي وهو ما يطرح عدة أسئلة عن الهدف من هذه المذكرة .

  • وحسب نفس المصادر، فإن جماهير ومنخرطي “النسور الخضر” سينتظرون عودة النادي من مصر، حيث يشارك الفريق في كأس زايد للأندية الأبطال بعد مواجهة الإسماعيلي، لعقد اجتماع حاسم من أجل اتخاذ قرار رفض هذه المذكرة التي تم توقيعها يوم أمس، مؤكدين من المستحيل تفعيلها وأنهم مستعدين للتصعيد إن تم العمل بها .

    تجدر الإشارة إلى أنه سبق وأن تم التوقيع على مثل هذه المذكرة بين محمد بودريقة الرئيس السابق للرجاء البيضاوي وعبد الإله أكرم الرئيس السابق للوداد الرياضي دون أن تحقق الهدف المأمول منها لأن لكل فريق أهدافه وطموحاته .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية