حصري : بعد لاعب أولمبيك آسفي .. لاعبا آخرا “حرك” لإسبانيا وهذه هي التفاصيل

حصري : بعد لاعب أولمبيك آسفي .. لاعبا آخرا “حرك” لإسبانيا وهذه هي التفاصيل

أولمبيك آسفي

A- A+
  • أكد رشيد بنموسى، رئيس نادي جمعية عامر بوقنادل لكرة القدم المنتمي للقسم الثاني هواة لعصبة الغرب، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن لاعب فريقه زكرياء الإدريسي الملياني، هاجر بطريقة غير شرعية إلى إسبانيا.

    وأضاف بنموسى، في التصريح ذاته، أنه اللاعب المذكور، فاجأه بعد أن طالبه بإعادة بطاقته الوطنية دقائق قليلة قبل بداية اللقاء الذي جمع فريقه يوم الخامس من شهر أكتوبر الجاري أمام نادي النصر السلاوي، برسم الإقصائيات الأولية لحساب منافسات كأس العرش خلال الموسم الكروي 2019/2018.

  • وتابع رئيس النادي حديثه لقناة “شوف تيفي”، أنه استغرب بسبب التصرف الذي قام به اللاعب الإدريسي، سيما أن اللاعب كان من بين الركائز الأساسية المعول عليها خلال اللقاء المذكور، مضيفا أنه منحه بطاقته الوطنية قبل انطلاق اللقاء بدقائق، بعد أن ألح عليه .

    وذاد قائلا: “إتصل بي اللاعب زكرياء عشية يوم المباراة وأخبرني أنه سيغادر أرض الوطن بطريقة غير شرعية متوجها إلى إسبانيا، وطالبت منه أن لا يفعل ذلك لكنه أصر على فعلته، وفي الغد تحدث معي عبر “الفيسبوك” وأخبرني أنه وصل إلى إسبانيا.

    وأبرز نفس المتحدث، أن المكتب المسير لفريقه راسل عصبة الغرب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل التشطيب على إسم اللاعب زكرياء الإدريسي الملياني من لائحة الفريق بشكل نهائي.

    جدير بالذكر، أنه سبق للاعب آخر في صفوف أمل فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم علي حبابا، أن هاجر نهاية شهر شتنبر الماضي إلى اسبانيا، بعد عدم اختياره في اللائحة النهائية للفريق المسفيوي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية