جماهير حسنية أكادير تطلق حملة ‘أدرار يدور’ لملإ مدرجات الملعب أمام ‘غرين إيغلز’

جماهير حسنية أكادير تطلق حملة ‘أدرار يدور’ لملإ مدرجات الملعب أمام ‘غرين إيغلز’

A- A+
  • أطلقت جماهير فريق حسنية أكادير حملة واسعة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الفيسبوك، من خلال هشتاغ #أدرار_يدور، وذلك من أجل تعبئة أنصار الغزالة السوسية لمساندة الفريق في مقابلته الحاسمة التي تنتظره مساء يوم الأحد 3 نونبر الجاري بداية من السابعة مساء أمام ضيفه ”غرين إيغلز” الزامبي برسم إياب دور الـ ”32 مكرر” من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    واجتاح هشتاغ #”أدرار يدور” مختلف الصفحات الفيسبوكية المحسوبة على أنصار حسنية أكادير، وكذا الحسابات الشخصية لجماهير الفريق مرفوقة بعبارات تدعو كل الغيورين على ممثل أكادير للحضور بكثافة لملعب أدرار يوم الأحد لملإ المدرجات وإعادة التوهج لها ورسم لوحات تشجيعية حضارية عن إلترا إيمازيغن المساند الرسمي للفريق.

  • وفي سياق آخر دعت جماهير الحسنية كل المشجعين إلى تجنب العنف والشغب والتشجيع بطريقة راقية بعيدا عن كل ما من شأنه أن يمس سمعة الفريق وفصيل ”إيمازيغن”، وذلك لإثبات الذات، وإرسال رسائل حضارية لكل المشككين بأن جمهور الحسنية جمهور وفي لفريقه وحضاري في تشجعيه.

    هذا وعلاقة بذات المقابلة طرحت إدارة الحسنية التذاكر الخاصة بهذا النزال الكروي الهام بستة نقط أساسية للبيع لتمكين الجماهير من اقتناء التذاكر بطريقة سلسة وسهلة.

    وهمت نقط البيع كلا من ملعب الانبعاث وسط أكادير، وملعب أحمد فانا بمدينة الدشيرة، وملعب باكريم صحيبي بإنزكان، ودار الحي مبارك أوعمر بأيت ملول، ومقهى بريستيجيا بمدينة بيوكرى باشتوكة أيت بها، إضافة إلى ملعب أدرار يوم المباراة من الساعة الواحدة زوالا إلى الرابعة مساء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأربعاء: جو بارد نسبيا وضباب في الصباح