جامعة كرة القدم تعاقب فريقي طنجة و تطوان بغرامات مالية وتقرر توقيف لاعب آسفي

جامعة كرة القدم تعاقب فريقي طنجة و تطوان بغرامات مالية وتقرر توقيف لاعب آسفي

طنجة و تطوان

A- A+
  • قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، إصدار مجموعة من العقوبات في حق عدد من الأندية في القسمين الأول والثاني لكرة القدم .

    وجاءت القرارات الصاردة في حق أندية القسم الأول من قبل اللجنة التابعة لجامعة الكرة على الشكل التالي :

  • وتقرر تغريم فريق اتحاد طنجة، بمبلغ 25 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، ورميها بأرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة بالقنينات، في المباراة التي جمعته بنادي المغرب الرياضي التطواني لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    فيما تم اتخاد عقوبة مالية كذلك في حق فريق المغرب الرياضي التطواني، وتم تحديدها في مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة لحساب الجولة الثانية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    وأصدرت اللجنة أيضا قرارها بتوقيف المهدي النملي، لاعب فريق أولمبيك أسفي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات .

    وفي قرارها الأخير، تجاه أندية القسم الأول، تم توقيف يوسف أوشويان، لاعب فريق سريع واد زم، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك أسفي لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات .

    يشار أن اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تواظب على إصدارها لقرارات في حق أندية كرة القدم، بسبب مشاكل الجمهور أو أعضاء المكتب المسير، وبعض الأمور الأخرى التي تضل في اختصاص اللجنة المذكورة أعلاه .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”