جامعة لقجع تقسو على بعض لاعبي الأندية وفريق بالقسم الوطني الثاني 

جامعة لقجع تقسو على بعض لاعبي الأندية وفريق بالقسم الوطني الثاني 

جامعة لقجع

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من العقوبات في حق بعض لاعبي الأندية الممارسة في القسم الوطني الثاني بعدما اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة لجامعة لقجع يوم الثلاثاء 25 شتنبر 2018 .

    وبهذا تقرر توقيف أشرف رحو لاعب فريق شباب المسيرة، لـ3 مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ، وتغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات .

  • من جهة أخرى تقرر توقيف عبد الله بوسلمة، لاعب فريق وداد تمارة، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب أطلس خنيفرة لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

     توقيف جواد بنكيران مرافق لنادي المغرب الرياضي الفاسي، لمباراة واحدة، وتغريمه مبلغ 3000 درهم، لاحتجاجه على قرارات الحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع فريقه بالنادي السالمي، لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

    وأخيرا تغريم فريق الوداد الرياضي الفاسي مبلغ 1500 درهم لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك الزمامرة، لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي