الرجاء يؤمن ورقة العبور إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الرجاء يؤمن ورقة العبور إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الرجاء

A- A+
  • تمكن نادي الرجاء الرياضي، من التأهل إلى دور نصف نهائي كأس الكاف، بعدما تجاوز قبل قليل من يومه الأحد، ضيفه نادي كارا برازافيل الكونغولي، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، بنتيجة هدف لصفر، لصالح النادي الأخضر، برسم دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    ودخل نادي الرجاء مبكرا في أجواء اللقاء، محرزا هدف السبق، في الدقائق الأولى من المباراة، في حدود الدقيقة 4، من توقيع المهاجم محسن ياجور، وواصل نادي الرجاء، سيطرته الميدانية على اللقاء، وخلق لاعبو الفريق البيضاوي، مجموع كبيرة من الفرص السانحة للتسجيل، إلاَّ أن اللقاء انتهى بهدف نظيف، لصالح الفريق المضيف.

  • وتألقت عدد من العناصر الرجاوية في لقاء اليوم، أبرزها عبد الإله حافيظي، ومحسن ياجور، فيما حاول هداف مسابقة الكاف، محمود بنحليب، التسجيل في مباراة كارا، إلا أن الحظ عانده في عدد من المحاولات التي أهدرها المهاجم الرجاوي أمام حارس نادي كارا برازافيل الكونغولي .

    واستفاد نادي الرجاء الرياضي، من فوزه ذهابا، بهدفين لواحد، ليتمكن من انتزاع ورقة التأهل بعدما جدد فوزه في لقاء اليوم، الذي عرف حضورا جماهيريا قياسيا، فاق عددهم 45 ألف متفرج، امتلأت بهم جنبات ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء .

    يذكر أن نادي الرجاء البيضاوي، يواجه فريق انيمبا النيجيري، برسم دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية، ويجرى لقاء الذهاب بنيجريا، على ّأرضية ملعب ” ستاد ستاديوم “، في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر القادم، على أن يعلب، لقاء الإياب، بملعب دونور، أسبوعا بعد ذلك، من أجل تحديد المتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”