أشامي : شرحنا للاعبي الوداد بعد ليلة خروج أمام سطيف أن كرة القدم فيها الفوز والهزيمة وعلينا التركيز في لقاء الغد

أشامي : شرحنا للاعبي الوداد بعد ليلة خروج أمام سطيف أن كرة القدم فيها الفوز والهزيمة وعلينا التركيز في لقاء الغد

A- A+
  • تحدث مساعد مدرب نادي الوداد البيضاوي يوسف أشامي، قبل قليل خلال الندوة الصحفية التي انعقدت بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية، التي تسبق لقاء يوم غد، الذي يجمع بين الوداد و الأهلي الليبي، بأن الفريق البيضاوي يرغب في محو هزيمة سطيف الأخيرة والتركيز على مسابقة دوري أبطال العرب .

    و أضاف أشامي خلال الندوة الصحفية،” بأن طموح الوداد كبير من أجل الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في البطولة العربية للأندية، لمحو أثر الإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية، والتي خرج منها بطل إفريقيا قبل يومين على يد وفاق سطيف الجزائري “.

  • وتحدث لاعب الرجاء سابقا،” بأن الطاقم التقني للنادي الأحمر اجتمع باللاعبين بعد نهاية لقاء الجمعة، بعد خروجه من المسابقة القارية، وشرحنا لهم أن هذا هو حال كرة القدم، هناك انتصار وتعادل وهزيمة، ولابد أن ننسى ما وقع وأن نركز على المباريات المقبلة”.

    وزاد مساعد مدرب الوداد قائلا : ” اللاعبون يعلمون أن مباراة يوم غد تبقى نتيجتها هامة، الكل واع بحجم المسؤولية، سنحاول أن نشرف الوداد و المغرب في هذه المسابقة العربية، وتقديم أفضل عرض أمام الاتحاد الليبي”.

    و في نهاية حديثه أكد أن المجموعة، ستعمل بشكل جدي ومضاعف، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المسابقة العربية، والبطولات التي تنافس فيها الوداد لتعويض هذا الانكسار الأخير، والذي لم تستسغه الجماهير الودادية حسب تعبير مساعد مدرب الوداد البيضاوي، يوسف أشامي .

    تجدر الإشارة، إلى أن المباراة التي تجمع نادي الوداد الرياضي، بالأهلي الليبي، يحتضنها ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، يوم غد الإثنين ، بداية من الساعة السابعة مساء، برسم ذهاب دور الـ32 من كأس عصبة الأبطال العربية .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”