كيف سيكون الظهور الأول لخليلوزيتش رفقة ”الأسود”

كيف سيكون الظهور الأول لخليلوزيتش رفقة ”الأسود”

A- A+
  • تتجه الأنظار، مساء يومه الجمعة، صوب الملعب الكبير بمدينة مراكش، والذي سيكون مسرحا للمباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ببوركينافاسو بداية من الساعة الثامنة مساء، في أول ظهور للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش مع المنتخب المغربي.

    ودخلت العناصر الوطنية في معسكر تدريبي قبل خمسة أيام استعدادا لهذه المباراة الودية التي تدخل في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا وكأس العالم قطر 2022.

  • وأجرى خليلوزيتش، مساء يومه الخميس، آخر حصة تدريبية استعدادا لهذه المواجهة على أرضية الملعب الكبير بمراكش، وشارك فيها جميع اللاعبين.

    وأبعد المدرب البوسني خمسة لاعبين عن معسكر الأسود بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من عمر بوطيب وبدر بانون والمهدي ابوربيعة ويونس بلهندة، بالإضافة إلى المدافع غانم سايس.

    كما أن الجماهير المغربية تنتظر الظهور الأول للمنتخب المغربي تحت قيادة المدرب البوسني، لتتعرف على اختياراته والطريقة التي سيظهر بها المنتخب.

    يذكر أن البوسني وحيد خاليلوزيتش قد أكد أن باب المنتخب مفتوح في وجه كل اللاعبين ولا فرق بين لاعب محلي ومحترف إلا بالأداء والمردور الجيد على رقعة الميدان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: نايضة في حزب الاستقلال بعد توزيع المناصب قبل التصويت بالمؤتمر