سكوب .. فئة معينة تستهدف بنحليب والأخير يطالب بفسخ عقده

سكوب .. فئة معينة تستهدف بنحليب والأخير يطالب بفسخ عقده

محمود بنحليب

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر مقربة، بأن لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، محمود بنحليب، قد طالب من إدارة الفريق بأن تفسخ عقده بشكل ودي، بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب من بعض الجماهير الخضراء، مساء أمس السبت، أثناء مباراة الرجاء وضيفه بريكاما يونايتد الغامبي، لحساب إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

    ولم يتحمل بنحليب الانتقادات القوية التي تعرض لها من طرف فئة من جماهير الرجاء، والتي هاجمته بالسب والشتم وصافرات الاستهجان، أثناء المباراة، ما جعل اللاعب ينتفض داخل مستودع الملابس بعد صافرة النهاية، مؤكدا أن عليه الرحيل كونه لم يعد مرغوبا فيه من بعض جماهير النسور.

  • وأحدث المهاجم الرجاوي فوضى كبيرة داخل مستودع الملابس، ما أفسد فرحة لاعبي الفريق بالفوز والتأهل للدور الموالي من عصبة الأبطال الإفريقية، كما أن عددا من لاعبي الفريق الأخضر تدخلوا لتهدئة اللاعب ومساندته في محنته.

    وأعلنت فئة عريضة من جماهير الرجاء بأنها تؤمن بالقدرات الكبيرة للاعب وأنه واحد من أهم ركائز الفريق، بعدما ساهم الموسم الماضي في فوز الفريق الأخضر بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر، وأن ما يتعرض له ما هو إلا محاولة من فئة معينة لا تمثل جماهير النادي وأن هدفها هو إحباط اللاعب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انطلاق موسم الخطــوبة بميدلت