”رونالدو جديد” صنعه ريال مدريد ليعوض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو

”رونالدو جديد” صنعه ريال مدريد ليعوض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو

رونالدو

A- A+
  • أفادت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد لديه من يعوض رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق، وأنها أعدت مسبقا خلفا للبرتغالي الذي كان يعتبر النجم الأول للفريق الملكي.

    وذكرت صحيفة ”ماركا” الإسبانية، يومه الاثنين، في عنوان بارز كتبت فيه : ”ريال مدريد تمكن من إحضار رونالدو جديد، وذلك لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

  • وزادت الصحيفة أن ريال مدريد لم يقم بأي انتداب لأي لاعب بقيمة كريستيانو رونالدو، لأن النادي تمكن من صنع ”رونالدو جديد”، بمزج أدوار 6 لاعبين يقومون بأدوار مختلفة

    وحسب نفس المصادر فإن غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة وماركو أسينسيو وماريانو دياز سيسدون الفراغ الذي تركه رونالدو عبر توزيع عبء تسجيل الأهداف على كل منهم، كما سيتكلف سيرخيو راموس بتسديد ركلات الجزاء، كما سيتناوب مع بيل وأسينسيو على الركلات الحرة.

    ولم تنس الصحيفة قضية الجوائز الفردية الأوروبية وجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”، واعتبرت أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش سيمثل النادي عوضا عن رونالدو في مثل هذه المناسبات لتألقه الملفت مع النادي الإسباني.

    جدير بالذكر أن كريم بنزيمة حل مكان رونالدو ليكون القائد الثالث في الفريق بعد راموس والبرازيلي مارسيلو، وذلك على اعتبار أنه يخوض موسمه العاشر في سانتياغو برنابيو.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية