ميسي: ريال مدريد تأثر كثيرا برحيل “كريستيانو” ونحن لا نعرف بعضنا البعض

ميسي: ريال مدريد تأثر كثيرا برحيل “كريستيانو” ونحن لا نعرف بعضنا البعض

A- A+
  • كشف نجم فريق برشلونة الإسباني “ليونيل ميسي” عن الخسارة الكبيرة التي لحقت بنادي ريال مدريد بعد رحيل مهاجميه “كريستيانو رونالدو”، مشددا على أن مستوى الفريق تراجع بشكل كبير وأصبح مخيبا للآمال هذا الموسم، بعد مغادرة البرتغالي رونالدو.

    وأكد النجم الأرجنتيني “ميسي” في مقابلة “فوكس سبورت”، أن ريال مدريد بدون رونالدو فقد الكثير من لمعانه وفعاليته الهجومية لما كان عليه في عهد رونالدو الذي يساهم في تألق الفريق الملكي بتسجيله لأهداف وصفها بـ “الغزيرة”، مشيرا إلى أن غياب مهاجم من حجم كريستيانو جعل الريال تعاني هذا الموسم على مستوى الهجوم ولا تسجل كثيرا وتخرج خالية الوفاض بدون أي لقب يذكر.

  • وأوضح “ميسي”، أن تأثر ريال مدريد برحيل رونالدو تنبأ له منذ مدة طويلة في تصريحات سابقة وهو الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص خاصة محبي الريال يغضبون من ما قاله آنذاك، مبرزا أن كل التكهنات أصبحت اليوم حقيقة واضحة للعالم بأن الريال فقد الكثير برحيل مهاجميه البرتغالي “كريستيانو”.

    وأضاف أن الدوري الإسباني كان محظوظا بوجود لاعب مثله حيث كانت المنافسة بيننا وكنا نسعى دائما لبدل المزيد من الجهد لإسعاد الجماهير وإمتاع عشاق كرة القدم وبعد رحيله لم يعد هناك أي منافس من طينة رونالدو، على حد قوله.

    وختم بتأكيده أنهما لا تربط بينهما أي علاقة صداقة ولا يعرفان بعضهما البعض ولقاءاتهما كانت تتم فقط في الحفلات التي توزع بها الجوائز كلما انتهى الموسم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي