الناهيري يفجرها : ‘الحكم مشري والفار مشيت لقيتو طافي وهزيتو وريتو للجمهور’

الناهيري يفجرها : ‘الحكم مشري والفار مشيت لقيتو طافي وهزيتو وريتو للجمهور’

A- A+
  • بعد الجدل الكبير الذي عرفته مقابلة نهائي عصبة أبطال إفريقيا فجر لاعب الوداد الرياضي مجموعة من الحقائق والكواليس التي شهدتها المباراة، مؤكدا أن النهائي سيطرت عليه الرشوة والتلاعب، متهما الترجي التونسي بالوقوف وراء هذه الفضيحة بقوله “مشيت للفار لقيتو طافي وهزيتو وريتو للجمهور، والترجي فريق موسخ بالإدارة والجمهور ديالو، واللقب داوه بالفلوس وحنا لي نستاهلوه…”.

    وكشف أن اللقب الذي توجوا به هو لقب “حرام” ولا يستحقونه بتاتا نظرا للعبث الذي قاموا به، متهما إياهم بتعطيل تقنية “الفار” بعد كسرها كي لا تشتغل وأن لا تتم إعادة الهدف الذي سجله فريق الوداد.

  • وشدد على أن الحكم كان سعيدا لما وقع وظل طيلة أطوار المقابلة يتحدث مع زملائه بابتسامة عريضة غير مكثرت بما يحدث على أرضية الملعب، وهو ما يكشف للعلن أن الرشوة كانت سيدة الموقف بالمقابلة: “الفرقة كتستاهل دوز صافي ماشي يشريو ماتشات لاربيط مشري كيهضر مع لاربيط لي حداه وكيضحك يعني كاينة فلوس، وكيدورو الرشوة باش يديو الألقاب”.

    وأوضح أنه على عكس ذلك فلاعبو الترجي يستحيون بالحديث مع لاعبي الوداد لأنهم يعلمون أن “الحق مع الوداد والهدف مشروع”، على حد تعبيره.
    وفي ختام حديثه لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة أبدى الناهيري امتعاضه وأسفه لما باتت الكرة الإفريقية تشهده من ما وصفوه بـ “المهازيل والفضائح”، متمنيا أن يتم اتخاذ قرار حاسم في حق الحكم وتتم إعادة النظر في جل الأحداث التي وقعت على أرضية الملعب بعد الاعتداءات والاستفزازات التي تعرض لها فريق الوداد بطاقمه الإداري ولاعبيه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المكتب المغربي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة ينعي وفاة مايستروالكمان أحمد هبيشة