تفاصيل جديدة وخطيرة حول اغتصاب طالب لطفلة ضواحي تطوان

تفاصيل جديدة وخطيرة حول اغتصاب طالب لطفلة ضواحي تطوان

A- A+
  • في جديد واقعة اغتصاب طفلة بمنطقة أزلا ضواحي تطوان، أظهرت معطيات جديدة أن الطالب كان يستغل امتلاك والدته لروض أطفال، حتى يهتك عرض ضحيته بطريقة وحشية، بالإضافة إلى استغلاله لثقة أسرة الضحية، نظرا لعلاقة “الجوار” التي تجمعهم به.

    وأوضح مصدر مطلع لـ “شوف تيفي” أن الحالة النفسية للطفلة تدهورت في الآونة الأخيرة، وكانت تدخل في حالة هيستيرية بعد محاولة الشاب نقلها إلى الروض، وهو الأمر الذي أثار شكوك والدها، الذي استفسر فلذة كبده التي كشفت له عن التفاصيل الكاملة الخاصة بالطريقة الشاذة التي مارس بها الطالب الجنس عليها.

  • وكانت مصالح الدرك الملكي بأزلا قد أحالت عصر أمس الخميس، طالبا في عقده الثاني، تورط في هتك عرض قاصرة تبلغ من العمر 6 سنوات، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان.

    وأوضح مصدر “شوف تيفي” أن الأمر يتعلق بطالب بكلية العلوم بمدينة تطوان، تورط في هتك عرض القاصرة من خلال ممارسة الجنس عليها من الدبر، ما جعل أسرتها تتقدم بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي.
    وأكد ذات المصدر أن الوكيل العام باستئنافية مدينة تطوان، قرر إحالة الطالب بعد الاستماع له على السجن المحلي “الصومال”، وحدد تاريخ 2 أبريل المقبل من أجل عقد أولى جلسات محاكمته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي