توقيف عصابة إجرامية روعت تجار سوس

توقيف عصابة إجرامية روعت تجار سوس

A- A+
  • تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، ليلة أمس الخميس، من توقيف عصابة إجرامية تتشكل من أربعة أشخاص تنشط في سرقة واستهداف المحلات التجارية بمناطق عديدة من جهة سوس ماسة، وضبطت بحوزتهم كميات هائلة من المواد الغذائية المتحصلة من سرقاتهم.

    ووفق مصادر مطلعة لقناة “شوف تيفي”، فهذه العملية التي وصفت بالمهمة تمت بناء على بحث دقيق كان تحت الإشراف المباشر من رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، حيث جرت مباغثة سيارة من نوع “فورد” بالقرب من المركب الإستشفائي الحسن الثاني، كان على متنها 3 أشخاص، وبعد إجراء عملية تفتيش دقيقة للسيارة تبين أنها تحمل كميات كبيرة من المواد الغذائية المسروقة من المحلات التجارية بمختلف أنواعها.

  • وأوضحت مصادر “شوف تيفي”، أنه بعد توقيف العناصر الثلاثة للعصابة، تم الاهتداء وفق إفادتهم الأولية لمكان تواجد العنصر الرابع، حيث جرى توقيفه على مستوى حي “أنزا” داخل سيارة من نوع “ميرسيديس” وبحوزته هو الآخر العديد من المسروقات المتمثلة في المواد الغذائية.

    وأضافت ذات المصادر أن أفراد هاته العصابة كانوا قد روعوا عددا من تجار جهة سوس ماسة، إذ نفذوا سلسلة من السرقات التي استهدفت مجموعة من المحلات التجارية، عن طريق الكسر واستخدام المفاتيح المزورة بكل من إنزكان وأكادير وأولاد تايمة وتيكوين وأيت ملول، وغيرها من المناطق.

    هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث والتحقيق معهم حول المنسوب لهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد شوف تيفي قضية المحتجزين المغاربة في تايلاند تصل للبرلمان عن طريق رسالة