توقيف مشعوذ متورط في هتك عرض واغتصاب قاصر ظهر بشريط فيديو بالناظور

توقيف مشعوذ متورط في هتك عرض واغتصاب قاصر ظهر بشريط فيديو بالناظور

A- A+
  • أوقفت المصالح الأمنية بمفوضية “زايو” بإقليم الناظور أول أمس الجمعة شخص يمتهن الشعوذة والسحر وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر وممارسة الجنس عليه بطرق شاذة.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه به البالغ من العمر 65 سنة بعد تفجر القضية إثر ظهور فيديو تناقله عدد من مستعملي “الواتساب” يظهر فيه عدد من الأشخاص وهم يمارسون الجنس على قاصر يبلغ من العمر 16 سنة داخل محل تجاري لبيع الألبسة بمركب “زايو” التجاري، الأمر الذي عجل بفتح تحقيق في الموضوع من طرف الشرطة القضائية بأمر من النيابة العامة.

  • وأفضت التحريات والأبحاث الدقيقة التي باشرتها المصالح الأمنية إلى كشف أن القضية تتعلق بالاتجار في البشر والاستغلال الجنسي للأطفال القاصرين والابتزاز والشعوذة، وتم تحديد هوية بعض ضحايا هذه القضية وكذا المتورطين فيها حيث أوقف في الوهلة الأولى على ذمة التحقيق حوالي 10 أشخاص لينضاف لهم شخص آخر يبلغ من العمر 65 سنة بعد ورود معلومات بكونه طرف في القضية التي هزت الرأي العام المحلي بمنطقة زايو وأصبحت حديث الألسن بالناظور ككل.

    وأحيل الموقوف الجديد على تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له قبل تقديمه أمام الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي