عملية تجميل تحول وجه شابة أمريكية جميلة لمسخ مرعب

عملية تجميل تحول وجه شابة أمريكية جميلة لمسخ مرعب

A- A+
  • تحولت حياة شابة أمريكية تبلغ من العمر 39 سنة إلى جحيم لا يطاق، وذلك بعدما حاولت لفت الانتباه والزيادة في نسبة جمالها الخارجي على مستوى الوجه لتقوم بعملية تجميل ما تسبب لها في كابوس مرهب بعدما تشوه أنفها وبدأ كأنه تعرض لمحرقة علاوة على تضخم شكلها، عكس ما كانت تتوقع نتيجته.

    ووفق ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فالشابة الأمريكية المنحدرة من ولاية تكساس، كانت آية في الجمال قبل خصوعها لعملية التجميل إذ كان أصدقاؤها يصفونها بأنها “ملكة جمال”.

  • وأضاف ذات المصدر، أن الشابة “أدريانا إيلي”، بعد إجرائها لعملية التجميل بدأت بعض المضاعفات تظهر عليها، إذ تحول طرف أنفها إلى اللون الأحمر، ليستمر في النمو بشكل ملفت للانتباه إلى أن أصبح كبيرا جدا وتحول لونه إلى أحمر، جعلها تعاني من صعوبة في التنفس نتيجة ظهور التهاب حاد في الأنف حاد، بعد توسع الغدد الذهنية.

    وتسبب هذا الأمر للشابة الأمريكية في حالة من القلق والانطواء على النفس بعدما كانت ذات طبيعة اجتماعية بفعل جمالها لتصبح في رمشة عين وحيدة منعزلة حيث فقدت ثقتها في نفسها، وتحاول تجنب أي مكان يتواجد فيه الناس نتيجة شعورها بالإحراج من العيون التي تنظر لشكلها المفزع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بايدن: 2023 الأكثر دموية للصحافيين والصحافة أحد الأسباب للحرب في غزة