عاجل..هذا ما تقرر في ملف فضيحة الجنس مقابل النقط بشفشاون+صور

عاجل..هذا ما تقرر في ملف فضيحة الجنس مقابل النقط بشفشاون+صور

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة تطوان، قرر قبل قليل من يومه الثلاثاء، إحالة ملف “فضيحة الجنس مقابل النقط بشفشاون” والتي يتابع فيها أستاذ وتلميذة، إلى المحكمة الابتدائية بسشفشاون، وذلك لعدم الاختصاص.
    وأكد المصدر ذاته أن مصالح الدرك الملكي حلت باستئنافية مدينة تطوان، رفقة الأستاذ الشاب والتلميذة، حيت تم الاستماع لهما من طرف الوكيل، قبل أن يقرر إحالة الملف على محكمة شفشاون.

    وكانت العديد من الصفحات الفيسبوكية قد تداولت بداية شهر فبراير الماضي، العديد من المحادثات الصادمة التي قيل إنها جمعت بين أستاذ بمؤسسة تعليمية بمنطقة باب برد بشفشاون، وتلميذته والتي تظهر استغلاله لها جنسيا مقابل منحها بعض النقاط.

  • وتداولت العديد من الصفحات الفيسبوكية هذه المحادثات، ما جعل آلاف النشطاء يطالبون وزارة التربية الوطنية بضرورة التدخل وفتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات هذه المحادثات التي قيل إنها جرت بين أستاذ وتلميذته بتطبيق التراسل “الماسنجر”.

    وعلاقة بالموضوع، فقد كان مصدر مطلع، قد أكد أن الأستاذ المشتبه بتورطه في فضيحة “الجنس مقابل النقط”، ينحدر من الأقاليم الجنوبية، ويدرس مادة الاجتماعيات بثانوية تأهيلية بمنطقة باب برد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي