بالصور.. سكان الداخلة يشتكون من حرق الأزبال وسط أحياء المدينة

بالصور.. سكان الداخلة يشتكون من حرق الأزبال وسط أحياء المدينة

A- A+
  • يشتكي عدد من سكان أحياء الداخلة، خصوصاً حي النهضة، من الدخان المنبعث من النيران التي يتم بواسطتها التخلص من الأزبال المتراكمة وسط السكان.

    وأزكمت الروائح الكريهة والأدخنة المنبعثة من هذه الأزبال أنوف ساكنة حي النهضة، مخلفة بذلك مشاكل عدة، خصوصاً منها الصحية، نظراً لخطورة تلك الروائح والأدخنة على صحة الساكنة، خصوصاً الأطفال الصغار.

  • x  

    ولم يتسن لـ”شوف تيفي” معرفة أو كشف من المسؤول عن هذه الفضيحة، ومن الجهة التي تقف وراء إشعال النيران في الأزبال وسط الأحياء السكنية، إلا أن بعض سكان الحي المذكور أكدوا لـ”شوف تيفي”، أن بعض رجال الإنعاش التابعين للمجلس البلدي الذين يجمعون الأزبال، هم المسؤولون عن هذه الكارثة.

    واستنكرت ساكنة حي النهضة هذا الفعل، معتبرين إياه خطراً كبيراً على ساكنة الحي، نظراً لكثافة الدخان الذي ينبعث من حرق هذه الأزبال، ولما لها من خطورة على صحتهم وعلى صحة أبنائهم.

    كما طالبت ساكنة الحي نفسه المجلس البلدي للداخلة بالتدخل بشكل عاجل لإنهاء هذا المشكل الخطير، في أقرب وقت ممكن، مطالبين مصالح البلدية بالقيام بواجبها المتمثل في نقل تلك الأزبال إلى مطرح النفايات وحرقها هناك، وليس بجانب منازلهم السكنية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب