التجاري وفا بنك يطلق خدمة الدفع Pay Google لفائدة زبنائه بالمغرب

التجاري وفا بنك يطلق خدمة الدفع Pay Google لفائدة زبنائه بالمغرب

A- A+
  • في إطار التزامها المستمر بالابتكار من أجل تعزيز تجربة الزبناء، أطلقت شركة التجاري وفا بنك خدمة Pay Google. لتطلعات المستهلكين فيما يتعلق بالدفع عبر الهاتف المحمول، وتسعى المجموعة إلى دعم استجابة زبنائها بشكل فعال وتطمح إلى تعزيز مكانتها الرائدة في مجال الدفع عبر الهاتف المحمول والرقمي داخل القطاع البنكي في المغرب.
    وابتداء من اليوم، يمكن لزبناء التجاري وفابنك تفعيل خاصية Pay Google بسهولة عبرWallet Googleعلى هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android وساعات Watch Google الذكية، مما يتيح لهم الولوج الفوري إلى خدمة الدفع بدون تالمس على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android .
    باستخدام تقنية الترميز المتطورة “tokenisation”، تعمل هذه الخدمة على تأمين كل المعامالت، مما يوفر راحة كاملة للمستعملين. وبالإضافة إلى ذلك، تتكامل وتندمج هذه الخاصية بشكل تام مع المزايا والحماية المتوفرة في البطاقات البنكية للتجاري وفا بنك.
    كما أكدت التجاري وفا بنك بأن إطالق خدمة Pay Google سيؤدي إلى إثراء مجموعة حلول الدفع بدون تالمس التي يقدمها البنك، ونتيجة لذلك، يستفيد زبناء التجاري وفابنك الآن من الاختيار بين منصتين للدفع عبر الهاتف المحمول، مما يعزز التزام المجموعة بتوفير خيارات مرنة تتكيف مع نمط حياتهم .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية